بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 22 مارس 2013

u.p.r روصــويجتمع مع لجنة دعم الحزب

أجتمــع في مقر الإتحاد من أجل الجمهورية في روصو, أعضاء لجنة دعم الهيئات الحزبية, بأعضاء القسم الفرعي وذلك للمرة الثانية منذ تأسيس لجنة الدعم, من أجل نقاش خطة عمل سياسية, تهدف تحريك الساحة المحلية لضمان كسب الإستحقاقات البلدية والنيابية المقبلة.وكانت لجنة الدعم قد قسمت بلديتي روصو وجدر المحكن إلى مناطق, حيث أسندت منطقة روصو للسيد :الداه ولد بنه في حين تولى ابراهيم ولد صالح المنطقة الشرقية, اما صمب ولد احمد دينه فمسؤول عن المنطقة الغربية.

خطة العمل التي تم إعدادها تقسم الدائرة الإنتخابية إلى أحياء, ستتم زيارتها ومتابعتها بشكل دائم, على أن يحضر ممثلو هذه الدوائر الإجتماع الأسبوعي مع لجنة الدعم بواقع اربع ممثلين للدوائر في الريف وخمسة في دوائر المدينة. كما تم تخصيص الشباب والنساء  ببرنامج خاص سيشرح لكل واحدة من الفئتين على حدة.
لجنة دعم الحزب في روصو ,جاءت لدعم جهود الجماعة في روصو وتذليل الصعاب التي قد تعترض سبيل اللجان من حين لآخر.
لجنة لها منسق عام هوالمفتش أحمدو كان أما المسؤول المالي فهو السيد أبراهيم ولد الراظي, ومسؤول اللجنة السياسي هو محمد فال ولد يوسف, بينما يتولى العلاقات الخارجية احمد سالم ولد المراكشي إضافة لمسؤولي المناطق السالفة الذكر.
وقد أوضح ابراهيم ولد الراظي أن لجنة الدعم تعمل لتطوير وبناء روصو من جهة وضمان كسب الإستحقاق الإنتخابي المقبل بصفة مرضية تبرهن على أن هذه الجماعة هي جماعة الثقة عند الناخب في روصو وهذا ما سيتحقق بعون الله حسب ولد الراظي.
حضر من القسم الفرعي اتفاغ ولد محمد العبد والداه ولد محمد وحبيب جي وخد كيتا ومن القسم: الفاعل السياسي ومؤطرالشباب مام جيب والمفتشة حليمة سي وبعض الوجهاء من بينهم آبو ديه وابراهيما سي
على هامش هذا اللقاء التقينا عناصرمن الشباب اتفقت دون تنسيق فيما يبدوعلى تثمين جهود مام جيب ووقوفه الدائم مع الشباب.
عضو القسم الفرعي حبيب جي, طرح قضية عمدة جدر المحكن الشيخ ولد مولود, الذي يقبع في السجن منذ ســـــنوات. منبها إلى أن حالته منسية وحان الوقت لتسويتها.
       

ليست هناك تعليقات: