بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 23 مايو 2013

روصو نادي التربية السكانية في مؤسسات الثانوي يختتم دراسيه بتوزيع جوائز وتقديرات

أقام نادي التربية السكانية في مؤسسات التعليم الثانوي بروصو مساء اليوم حفلا ختاميا في ثانوية روصو قدم فيه منتسبو النادي في مؤسسات التعليم الثانوي الأربعة في المدينة عروضا أدبية وفنية وأسكتشات شملت الشعر: الشعبي بجميع لغاتنا الوطنية والفصيح بالعربية والفرنسية والإنجليزية في حين عالج المسرح تعزيز الوحدة الوطنية ونبذ الغش في مؤسساتنا التعليمية.

الأساتذة باب ولد الطالب وعثمان ولد ساعيد وفاطمه بنت إميجن وعثمان واد  أكدوا أن النادي يسير بخطوات ثابتة ويسعى لنشر الوعي بمخاطر السيدا والأمراض المنتقلة عن طريق الجنس بين صفوف منتسبيه بشكل خاص وعموم التلاميذ يشكل عام.
منسق النادي شكر في كلمته الإفتتاحية كل الذين ساهموا من بعيد أو قريب في أنشطة النادي وتمنى للجميع التوفيق.
بعد الكلمات والمشاراكات وصل أهل النادي إلى توزيع الجوائز والإفادات التقديرية حيث قدم منسق النادي شهادة تقدير وأعتراف بالجميل للمدير الجهوي الأستاذ محمد السالك ولد الطالب وكذلك إفادة تقدير للرئيس السابق للنادي بوي احمد فاشيي.
اختتام هذا العمل كان بالإعلان عن اختتام أنشطة النادي للسنة الدراسية 2013/2012 مع المدير الجهوي للتهذيب والتكوين المهني الذي بين أنه تشرف بحضور هذا الحفل الذي بين أن أنشطة النادي توسعت وتنوعت ليتحول إلى نادي مؤسسات حيث قام بتنظيف المؤسسات وخلق جوا من التنافس الإيجابي سيكون له أثر كبير ومهم في تكوين شخصيات أجيال المستقبل وتمنى في ختام كلمته أن يتواصل عطاء الجميع من أساتذة وتلاميذ.

     . 

ليست هناك تعليقات: