بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 20 مايو 2013

تثمين واعتــــــــراف


أتصل بنا السيدان: احبيب ولد سيدي وبنيوك ولد محمد من مجموعة أولاد عايد قرية عكير, وطلبا منا أن ننشر لهما هذا التثمين والإعتراف بلفتتة رئيس الجمهورية الكريمة تجاه سكان بلدية انتيكان وإليكم هذا التثمين والإعتراف:
نتشرف أن نبعث باسمين الخاصين وباسم القرى التي استفادت من ألاستصلاح الذي تم إنجازه في بلدية انتيكان ,ذلك الإستصلاح الذي بلغ 1200 هكتارا واستفادت منه قرى :ام القرى,أهل يوسف,بكمون,أم اسليمان,أطريق آموره,البصرة,أنخيلات أولاد عايد,العش,أندكين علي كان,دارا ,امبرواجي,أفلاكوني,أفاده,انينك امبول, عكير,سيتولي,لكليله,اتويشليت,البليه,تانجن جلي.
 وهذا الإستصلاح يعتبر تجسيدا حيا لوفاء فخامة الرئيس بالتزامه لهذه المجموعات.
 وقد تم توزيع هذه الارض بين المجموعات المعنية بطريقة غير مسبوقة في المنطقة حيث استفاد الجميع.
 وبناء على ذلك فإننا نثمن هذا الجهد ونعلن من هذا المنبر اعترافنا بجميل فخامة الرئيس ونعتبر مشاكل السكان قد حلت بنسبة كبيرة وسيساعد هذا المشروع على تثبيت السكان في اماكنهم الاصلية. وعليه نتعهد بمؤازرة خطواته في البناء والتعمير فقد حول الرئيس موريتانيا لورشةعمل, تجسد ذلك في الطرق والمستشفيات المزودة بأحدث الوسائل والبنايات الرسمية.
 والخلاصة أن له منا الشكر والقدير وسنصبح جنودا مجندين له ولبرنامجه الانتخابي ومن خلال هذا المشروع تحقق حلم لم نكن نحلم به.

وشكرنا وتقديرنا موصولان للسيدين: والي اترارزه السيد محمد ولد احمد سالم ولد محمد راره والمستشار الفني لوزير التنمية الريفية السيد المهندس عبد الله ولد باب الذين واكبا عملية التوزيع بكل صدق وحياد.           

ليست هناك تعليقات: