بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 20 مارس 2013

مـــــدير صندوق الإيداع والتنمية في روصـــــو

مدير عام c.d.d
وصل المدير العام لصندوق الإيداع والتنمية (c.d.d) السيد احمد ولد مولاي احمد ولد ملاي الزين مدينة روصو صباح اليوم صحبة مدير القرض الزراعي السيد محمد المختار ولد البو في مستهل زيارة لتعاونية القرض الزراعي وذلك للإضطلاع على واقع هذه المؤسسة التي تلعب دورا محوريا في الزراعة التي هي العمود الفقري لإقتصادنا الوطني.

المدير العام أجرى فور وصوله لقاء مع والي اترارزه السيد محمد ولد احمد سالم ولد محمد رارره ليصل بعد ذلك إلى القرض الزراعي حيث زار كل الإدارات والمصالح وتلقى شروحا مفصلة عن سير العمل في هذه المؤسسة. ليعقد اجتماعا مع أطر القرض الزراعي  أوضح من خلاله الخطوط العريضة لهذه المؤسسة التي أصبحت تابعة لقطاعه.
وقد أوضح المدير العام أن مهمة الصندوق تنحصرفي توفير مصادر تمويل لأصحاب المبادرات والمشاريع و الفئات الهشة وأصحاب الشهادات من التعليم العام والتكوين المهني واصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
وسيواصل المدير العام مع القائمين على القرض عمله مساء اليوم على أن يواصل مهمته في ولايات الضفة في نفس المجال.
من الجدير بالذكر أن تعيين ولد ملاي الزين في هذا المنصب يعني ضخ دم جديد سيكون له ما بعده وسينعكس على الزراعة فهو إطارمميز وتجاربه في وزارة المالية و البنك المركزي وصندوق التامين الصحي وعمله في رئاسة الجمهورية كمستشار تعتبر دليلا على حسن أدائه للمهام المسندة إليه. .  
   

ليست هناك تعليقات: